متبعة دقيقة ومهنية للأخبار الساخنة لمدينة ازويرات وولاية تيرس زمور. لمراسلتنا: zourate1960@gmail.com هاتف :22237948

السبت، 25 مايو 2013

جرنالية ازويرات : شرعنا في المفاوضات


مدونة ازويرات الآن:(أخبار)/بعد الاحتقان المتزايد بن أوساط عمال الجرنالية وبعد أن كانت المواجهة محتومة بين السلطات الأمنية والجرنالية جاء الحوار بعد وساطة قادها قائد المنطقة العسكرية
بين رجال الأعمال وعمال الجرنالية المضربين وقد بدأ هذا الحوار بعد أن استدعى قائد المنطقة العسكرية الأمين الوطني لنقابة البنية التحتية في موريتانيا  محمدو ولد النهاه وأعلمه بأن رجال الأعمال مستعدون للحوار ، وبعد ذالك قرروا عمال الجرنالية انتداب أربعة مناديب للحوار .
وقد جاء هذا الحوار بعد أن قرر العمال المضربون تسيير مسيرة صباح اليوم للولاية وبعد استنفار أمني كبير تخوفا من حدوث أعمال شغب بالمدينة المنجمية  . 

هناك تعليق واحد:



  1. درك كل أسرة أهمية المحافظة على شركة تسليك مجاري بالدمام نظافة أحواض المطبخ والحمام لأنّها أكثر الأماكن استخداماً في المنزل وقابلة للاتساخ بسرعة أكبر شركة تسليك مجاري بخميس مشيط من الأماكن الأخرى.
    فعلى سبيل المثال، تمتلئ أحواض شركة تنظيف بابها المطبخ بالأواني والمقالي والأكواب وأدوات المائدة التي تحتاج إلى التنظيف يومياً، ويستخدم كلّ فرد من أفراد الأسرة شركة تنظيف بالمزحمية حوض الحمام لغسل الوجه واليدين والحلاقة وتنظيف الأسنان.

    ولذلك، من المتوقّع شركة تنظيف بالخرج انسداد أنابيب الصرف بين الحين والآخر.

    وتمثل أنابيب الصرف شركة تنظيف بجازان المسدودة مصدر إزعاج في المنزل لأنها تؤدي شركة تنظيف بيارات بخميس مشيط إلى تجمع المياه المستعملة شركة تنظيف خزانات بالدمام وتشكّل روائح كريهة ولكن ليس من شركة تنظيف خزانات بجازان الصعب معالجتها.

    ردحذف