متبعة دقيقة ومهنية للأخبار الساخنة لمدينة ازويرات وولاية تيرس زمور. لمراسلتنا: zourate1960@gmail.com هاتف :22237948

الثلاثاء، 28 مايو 2013

ولد النهاه الآن سنبدأ المفاوضات


مدونة ازويرات الآن: أخبار/ قال الناشط النقابي والأمين العام لنقابة المعادن في موريتانيا محمدو ولد النهاه في مهرجان نظمه عمال الجرنالية
 المعتصمين مساء اليوم بأن المفاوضات ستبدأ الآن بحضوره هو ووزير الداخلية ووزير المعادن والمدير العام للشركة الوطنية للصناعة والمعادن اسنيم ،
هذا وقد كان حضور المهرجان لافت ، خاصة النسوي منه وقد نالت قضية الجرنالية اليوم تعاطفا من ساكنة المدينة مما  انعكس إيجابا على مهرجان الجرنالية هذا المساء.

هناك 6 تعليقات:

  1. شركة الشعلة افضل شركة تنظيف منازل بالرياض نتميز بدقة المواعيد وسرعة التنفيذ واسعار رخيصة شركة تنظيف بالرياض بالمقارنة مع الشركات الاخرى الشعلة شركة تنظيف منازل بالرياض افضل شركات تنظيف المنازل بالرياض .
    نقوم بعملية تنظيف المنازل شركة تنظيف شقق بالرياض باستخدام افضل المواد والادوات وبطريقة ممتازة شركة تنظيف فلل بالرياض ومشهود لها بالكفاءة ويوجد لدينا امهر طاقم مميز من العمالة الفلبينيه المدربة على أفضل اسلوب شركة تنظيف مجالس بالرياض فى مجال التنظيف.

    ردحذف
  2. يسعدنا و أن نقدم لكم شركة الحورس لتركيب طارد الحمام والطيور بالرياض شركة ممتازة جداً و ذات خبرات فائقة فى مكافحة الطيور و الحمام و عمل و تنفيذ تلك الطوارد المعدنية على أمثل وجه فهى تعمل على طرد الطيور و هربها ليس قتلها لان معظمها تكون للزينة و التربية فتواصلوا معاها لكى تخلصك من جميع الروائح والفضلات التى تتركها عند وجودها على المبنى فوداعاً لتواجد الطيور على النوافذ والاسوار الخارجية للمنزل .
    مكافحة حمام فى البيوت

    ردحذف