متبعة دقيقة ومهنية للأخبار الساخنة لمدينة ازويرات وولاية تيرس زمور. لمراسلتنا: zourate1960@gmail.com هاتف :22237948

السبت، 25 مايو 2013

استنفار أمني على وقع احتجاجات عمال الجرنالية


مدونة ازويرات الآن(أخبار)/ استنفرت الأجهزة الأمنية في ازويرات كافة أفرادها بعد أن توعد عمال الجرنالية في مهرجان لهم مساء أمس الجمعة الموافق: 2013/05/24 بتسيير مسيرة عمالية تنطلق صباح اليوم باتجاه مبنى الولاية وسط المدينة للاحتجاج السلمي علي الصمت الكامل من لدن السلطات المحلية وموافقة مفتش الشغل لرجال الأعمال على استبدال العمال المضربين بآخرين في إجراء منافي للقانون كما يقولون .
العمال قالوا في تصريحات لمدونة ازويرات الآن بأنهم فوجؤا بالكم الهائل من التعزيزات الأمنية من درك وطني وحرس وطني وشرطة التي رابطت على مشارف مخيم الاعتصام مما جعل العمل في حالة استعداد للدفاع عن أنفسهم ما أوتوا إلا أن تدخل من قائد المنطقة العسكرية حال دون مواجهات كانت ستكون عنيفة بين الطرفين كما يقول العمال .
وقال العمال بأن قائد المنطقة العسكرية أفادهم بوصول أخبار تفيد بأن العمال يتجهون للعنف والتخريق وهو ما أستدعى الاستنفار الأمني لمنع الفوضى  , وطلب العمال بإرسال 4 ممثلين للولاية لأن أرباب العمل يتواجدون فيها حيث أعلنوا استعدادهم للمفاوضات وهو ما حدث حسب العمال وأحال دون انزلاق نضالنا السلمي إلي عنف كما يريد رجال الأعمال كما يقول العمال  .     

هناك تعليق واحد:


  1. في الواقع، يمكن أن يكون تسليك شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط أنابيب الصرف المسدودة أمراً شركة تنظيف شقق بالخرج سهلاً.

    يمكن أن تُساعدك مجموعة مغاسل الجبر بالرياض من المنتجات على أداء هذه شركة نقل اثاث خارج الرياض المهمة من دون عناء شركة نقل اثاث من الرياض الي جده وبسرعة:

    ثمّة عدّة منتجات مُصمّمة شركة نقل اثاث من الرياض الي جده لأداء هذه المهمة شركة رش مبيدات بابها بالتحديد. فبعد سكب مُنظّفات أنابيب الصرف الكيماوية داخل

    ردحذف