متبعة دقيقة ومهنية للأخبار الساخنة لمدينة ازويرات وولاية تيرس زمور. لمراسلتنا: zourate1960@gmail.com هاتف :22237948

الأحد، 24 فبراير، 2013

ولد أعبيدي من ازويرات سنلاحق أسياد العبيد بالقانون


ازويرات الآن (أخبار)/ توعد رئيس حركة "إيراء" برام ولد الداه ولد أعبيدي من وصفهم بملاك العبيد بالملاحقة و إيداعهم في السجن بقوة القانون والقانون فقط  وبالطرق السلمية , متوعدا من أسماهم الإقطاعيين في ازويرات
بالمتابعة الدائمة مشيرا بأنه سيتابع ملاك العبيد في ازويرات والذين هربوا عبيدهم إلى البادية بعد أن سمعوا بقدومنا كما يقول .
كما تحدى ولد أعبيدي أئمة ازويرات الذين قال بأنهم توعدوه بتعبئة الجماهير ضد حضور نشاطه متسائلا أن هؤلاء الأئمة وهل تمكنوا من إقناع سكان ازويرات التي حضرت مهرجاننا بكثافة و هذه مشكلتنا مع علماء الإقطاع دائما يحاولون تشويه الحقائق وخاصة في ما يتعلق بحركتنا مستندين علي كتبهم الفقهية التي لا نأسف على حرقها كما يقول .
كما كذب ولد أعبيدي ما أسماها الشائعات المغرضة التي روجت بعزمه إحراق المصحف الشريف واصفا حركته من أحرص الحركات على القرآن حيث دعت أن يكون والسنة النبوية المصدران الوحيدان للتشريع كما يقول.
كما توعد رئيس حركة "إيراء" الشركة الوطنية للصناعة والمناجم "أسنيم" بالملاحقة القانونية في المحافل الدولية وكذلك الحكومة الموريتانية ما لم  تنصف عمال الجرنالية  حيث وصفهم بالعبيد في إطار العبودية الحديثة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق