متبعة دقيقة ومهنية للأخبار الساخنة لمدينة ازويرات وولاية تيرس زمور. لمراسلتنا: zourate1960@gmail.com هاتف :22237948

السبت، 24 نوفمبر، 2012

رباط الوطني يعلن عن قافلة إلى غزة برئاسة الشيخ الددو


أعلن الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني، عن تنظيم قافلة إغاثة إلى قطاع غزة، بعد أيام برئاسة العلامة الشيخ محمد الحسن الددو، من المقرر أن تمضي 3 أيام في القطاع.

وقال الأمين العام للرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني، محمد غلام ولد الحاج الشيخ، إن القافلة الموريتانية إلى غزة ينتظر منها أن تساهم بشكل كبير في كسر الحصار على القطاع، مضيفا أن وجود الشيخ الددو على رأس هذه القافلة سيعطيها دفعا معنويا قويا.
 

ودعا ولد الحاج الشيخ – في مؤتمر صحفي زوال اليوم السبت بنواكشوط – رجال الأعمال والخيرين في البلد إلى دعم القافلة من خلال التبرع بالأموال أو حتى تقديم الدعم المعنوي للقافلة التي قال إنها سترفع العلم الموريتاني وستساهم بالتعريف بموريتانيا في المحيطين العربي والإسلامي.

وأشاد ولد الحاج الشيخ بجهود بعض العلماء ممن قاموا بأدوار استثنائية في دعم القافلة، مشيدا بدور الشيخ أباه ولد عبد الله، الذي أفتى بدفع الزكاة كاملة للرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني، فضلا عن تزكية القائمين على الرباط وغير ذلك من الدعم المعنوي الهام.

وأكد ولد الحاج الشيخ أن الرباط تمكن حتى الساعة من جمع 8 ملايين أوقية تم جمع 7 ملايين منها في اليوم المفتوح الذي نظمه الرباط عبر إذاعة نواكشوط الحرة.

وأكد ولد الحاج الشيخ أن دعم رجال الأعمال الكبار لا يزال محدودا، داعيا جميع رجال الأعمال والشخصيات الهامة في الدولة إلى تقديم الدعم اللازم من أجل أن يتمكن الرباط من تمثيل موريتانيا في ميدان من أهم الميادين هو ميدان دعم أهل غزة الصامدين.

وقال ولد الحاج الشيخ، إن الباب مفتوح أمام الراغبين في الانضمام للمشاركين في القافلة، مضيفا أن ذلك يتطلب تقديم 5 آلاف دولار للمشارك سيتم توزيعها على تذاكرا الطيران والسكن في القاهرة وغزة، فضلا عن تقديم نسخ من الأوراق المدنية لاستكمال إجراءات السفر في أسرع وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق