متبعة دقيقة ومهنية للأخبار الساخنة لمدينة ازويرات وولاية تيرس زمور. لمراسلتنا: zourate1960@gmail.com هاتف :22237948

الأربعاء، 26 يونيو 2013

اتفاق بين الحكومة وممثلي عمال الجرنالية


مدونة ازويرات الآن (أخبار)ـ قال سالم ولد الطالب رئيس قسم البنى التحتية في الكونفدرالية المستقلة لوكالة "الأخبار" إن الحكومة الموريتانية توصلت لاتفاق مع ممثلين عن ثمانية من النقابات العمالية في مدينة ازويرات".

وقال ولد الطالب إن الاتفاق الجديد الذي يعتبر تنفيذا للاتفاق الذي حصل ساعات قليلة قبل أحداث ازويرات، قال إن الحكومة شكلت لجنة تضم خبراء من الشركة الوطنية للصناعة والمناجم "أسنيم"، وممثلا واحدا عن الحكومة، وثلاثة مناديب عن العمال من أجل اجراء تحقيق شامل في الأحداث الأخيرة ومطالب العمال".

وأضاف ولد الطالب في تصريح لوكالة "الأخبار" إن اللجنة ستبدأ أعمالها يوم الخامس من شهر يوليو القادم وحتى منتصف شهر أغسطس، وإن التقرير النهائي للجنة سيرفع إلى مجلس الوزراء للنظر فيه وحل مشاكل العمال على أساسه".

ومن المقرر أن تنظم النقابات الثمانية المشاركة في اللجنة مهرجانا مساء اليوم لإطلاع العمال على تفاصيل لاتفاق مع الحكومة الموريتانية .".
نقلا عن موقع الأخبار

هناك تعليقان (2):


  1. شركة الكشف عن تسربات المياه
    كشف تسربات المياه ، لا حاجة لك عميلنا الكريم بالمفاضلة بين الشركات المختلفة للتوصل إلى الأفضل من أجل كشف تسربات المياه ، فقط تواصل مع شركتنا الأولى في أعمال الكشف والمعالجة لتسربات المياه، من خلال أفضل مهندسي الكشف والخبراء ممن يبتكرون طرق المعالجة التي تمتاز بها شركتنا دون غيرها من الشركات الأخرى.
    شركة الكشف عن تسربات المياه

    للاستفسار عن جميع خدمات البيت السعيد عزل مائي و عزل حراري و عزل اسطح و عزل خزانات و عزل فوم بالرياض وجميع انواع العوازل و رش مبيد و مكافحة حشرات و تسليك مجاري و كشف تسربات المياه و فحص فلل و صيانة مباني و ترميم منازل و نقل عفش و اثاث بالرياض يرجي الاتصال على 0543578920
    او زورو موقعنا على الانترنت
    www.elbaytelsaeed.com
    أعمال شركة كشف تسربات المياه
    نقوم بـ كشف تسربات المياه بالكثير من الأماكن حيث:
    كشف تسربات المياه بالرياض بالأسطح المكشوفة ذات التعرض التام لمخاطر وعوامل الجو المتمثلة في تسرب المياه وتسرب الحرارة.
    الكشف عن تسرب المياه بالخزانات، تلك التي صممت لتخزين المياه باستمرار وبالتالي فهي أكثر عرضة لتسرب المياه ما لم يتم تركيب مواد العزل المناسبة بها.
    شركة كشف تسربات المياه

    للاستفسار عن جميع خدمات البيت السعيد عزل بالرياض عزل مائي و عزل حراري و عزل اسطح و عزل خزانات و عزل فوم وجميع انواع العوازل و رش مبيد و مكافحة حشرات و تسليك مجاري و كشف تسربات المياه و فحص فلل و صيانة مباني و ترميم منازل و نقل عفش و اثاث بالرياض يرجي الاتصال على 0543578920
    او زورو موقعنا على الانترنت
    www.elbaytelsaeed.com

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف