متبعة دقيقة ومهنية للأخبار الساخنة لمدينة ازويرات وولاية تيرس زمور. لمراسلتنا: zourate1960@gmail.com هاتف :22237948

السبت، 15 يونيو 2013

تعطل طائرة تابعة للمورتانية للطيران في مطار ازويرات


مدونة ازويرات الآن(أخبار)/ تعطلت طائرة من نوع "أبويغ 747" تابعة للموريتانية للطيران بعد دقائق من إقلاعها من مطار ازويرات متجهة للعاصمة أنواكشوط حيث عاودت الهبوط في المطار .

وحسب مصادر مدونة ازويرات الآن فإن الخلل الفني هو تعطل المولد الكهربائي الاحتياطي لتشغيل محركات الطائرة حيث من المنتظر أن تصل صباح اليوم السبت الموافق: 2013/06/15 سيارة دفع رباعي تحمل المولد المذكور حيث سيتم استبداله .
وقد نقلت الشركة في باصات ركاب الطائرة القادمين من المملكة المغربية إلي فندق تيرس  وسط المدينة لضيافتهم في انتظار إصلاح العطل في ما أختار بعض الركاب السفر برا عن طريق السيارات  .

هناك تعليقان (2):


  1. طرق التخلص من الحشرات لدى شركة رش مبيدات و مكافحة حشرات بالرياض
    وقد توجد طريقة أخرى للتخلص من الفئران قد تتلخص في وضع الأقراص والحبيبات في المناطق التي يوجد فيها فئران حتى يتم اصطياد الحشرات بواسطتها.
    استخدام طريقة الدخان التي تقضي على الحشرات الطائرة والزاحفة، والتي تعتبر من أفضل الطرق التي تقضي على الحشرات في أسرع وقت، وهذا من خلال استخدام المبيد الحشري الديزنانون والتي تعتبر من أهم المواد الكيميائية والأعشاب التي تقضي على الحشرات، وتم اختبارها حتى تم التعرف على أنها من أفضل المبيدات التي تقضي على الحشرات.
    نصائح شركة رش مبيدات حشرية

    هناك شركات في الرياض تقوم بـ رش مبيدات و مكافحة حشرات , والتخلص منها, لأنها السبب في بعض الأمراض المنتشرة في هذا العصر, وتعتبر شركة رش مبيد و مكافحة حشرات بالرياض متخصصة في مكافحة هذه الحشرات من التسعينات, وعندها كل الإمكانيات التي من خلالها القضاء على هذه الحشرات.
    للاستفسار عن جميع خدمات اضواء الرياض عزل مائي و عزل حراري و عزل اسطح و عزل خزانات و عزل فوم وجميع انواع العوازل و رش مبيد و مكافحة حشرات و تسليك مجاري و كشف تسربات المياه و فحص فلل و صيانة مباني و ترميم منازل و نقل عفش و اثاث بالرياض يرجي الاتصال على 0543578920
    او زورو موقعنا على الانترنت
    www.adwaaelriyadh.com

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف