متبعة دقيقة ومهنية للأخبار الساخنة لمدينة ازويرات وولاية تيرس زمور. لمراسلتنا: zourate1960@gmail.com هاتف :22237948

الاثنين، 17 يونيو 2013

تواصل يوفر بعض الخدمات للمشاركين في الباكلوريا


مدونة ازويرات الآن (أخبار): نظم قسم التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل في ازويرات اليوم حملة تحت شعار تواصل يتمنى لكم النجاح وذالك لتقديم بعض الخدمات المتنوعة للمشاركين في امتحان الباكلوريا في المدينة وقد بدأت هذه الحملة صباح اليوم من أمام ثانوية ازويرات ، ويقدم الحزب في هذه الحملة مجموعة من الخدمات للتلاميذ المشاركين في الباكلوريا كالشاي والشراب وبعض الوجبات السريعة .

رئيس قسم تواصل في ازويرات  ماموني ولد المختار قال في تصريح لمدونة ازويرات الآن أن هذه الحملة تأتي في سياق اعتناء تواصل بالتلاميذ ككل و طلاب الباكلوريا بصفة خاصة وقال أن تواصل سيكون سباقا في هكذا مبادرات وحملات متنوعة من أجل البناء وتقديم نموذج متمير في العمل السياسي .
هذا وقد نالت هذه الحملة اعجاب التلاميذ المشاركين في الباكلوريا وعبروا عن شكرهم لهذا الحزب الذي بادر بهذه الحملة.

هناك تعليقان (2):


  1. أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

    نساعد العميل على قدر الإمكان في توفير الوقت والجهد والأموال بشأن مشاكل التسرب المتعددة.
    مهما كانت درجة التسرب وصعوبتها بفضل الله خبراء الشركة يتعاملون معه بكل حرفية.
    الكثير من العوامل من الممكن أن تكون سبب وراء مشكلة التسرب، ومن أبرزها عدم وجود مواد عزل المياه والحرارة، وكأفضل شركة للكشف والمعالجة عن تسربات المياه نقدم أفضل مواد العزل التي تعيش ما يزيد عن ربع قرن مع تقديم الخدمة بأسعار تنافسية هي الأفضل بالأسواق.
    شركة كشف تسربات المياه
    للاستفسار عن جميع خدمات البيت السعيد عزل مائي و عزل حراري و عزل اسطح و عزل خزانات و عزل فوم وجميع انواع العوازل رش مبيدات بالرياض و مكافحة حشرات و تسليك مجاري و كشف تسربات المياه و فحص فلل بالرياض و صيانة مباني و ترميم منازل و نقل عفش و اثاث بالرياض و كشف اعطال الكهرباء بالرياض يرجي الاتصال على 0543578920
    او زورو موقعنا على الانترنت
    www.elbaytelsaeed.com

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف