متبعة دقيقة ومهنية للأخبار الساخنة لمدينة ازويرات وولاية تيرس زمور. لمراسلتنا: zourate1960@gmail.com هاتف :22237948

الخميس، 13 يونيو 2013

مجلس الوزراء يقيل والي تيرس زمور على خلفية الأحداث الأخيرة


مدونة ازويرات الآن (أخبار)/ أقال مجلس الوزراء اليوم الخميس والى تيرس زمور الجنرال أحمد بمب ولد بايه، وعين عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري خلفا له بعد أحداث أزويرات التي هزت الدولة قبل أسبوعين.


الإقالة جاءت كما توقعها سكان مدينة ازويرات بعد الأحداث حيث كثر في الأوساط الشعبية بأنه لا عودة لهيبة الدولة بوجود الوالي الجنرال أحمدو بمب ولد بايه بسبب تعاطيه مع المطالب الشعبية وآخرها  احتجاجات الجرنالية و قبلها هدم منازل حي لحريث في الحيط .
كما أن الأساتذة المحولين تعسفيا حملوه المسؤولية في حينها مشيرين بأن حل المشاكل أولى من الهروب إلي المجهول كما ضمنها أحدهم حينها في تدوينة له على الفيسبوك .

هناك تعليقان (2):


  1. شركة مكافحة و ابادة الحشرات

    أصبح اللجوء إلى شركة مكافحة الحشرات من الأمور الأولية التي قد تنتج عن وجود الحشرات والقوارض الضارة في العقار، والتي قد تدخل إلى العقارات من خلال الشبابيك المفتوحة ومن خلال الأبواب أو وجود القمامة في المنزل وتأتي أيضا من البلاعات المفتوحة التي تعتبر منبع الحشرات والقوارض الضارة، فقد توفر افضل شركة رش مبيد بالرياض
    العديد من الخدمات المختلفة والمتميزة والتي تتمثل في تنظيف العقار وتعقيمه جيدا والتخلص من الأوساخ الموجودة في الحمامات وتقديم خدمة تنظيف الخزانات أيضا، وهذه الخدمات تقدمها الشركة بأفضل الأسعار الممكنة التي تجعلها تتنافس مع باقي الشركات التي تختص بتقديم نفس الخدمات.
    شركة رش مبيد بالرياض للاستفسار عن جميع خدمات اضواء الرياض العزل المائي و العزل الحراري بالرياض ي و عزل اسطح و عزل خزانات و عزل فوم وجميع انواع العوازل و رش مبيد و مكافحة حشرات و تسليك مجاري و كشف تسربات المياه و فحص فلل و صيانة مباني و شركة ترميمات منازل بالرياضو نقل عفش و اثاث بالرياض يرجي الاتصال على 0543578920
    او زورو موقعنا على الانترنت
    www.adwaaelriyadh.com

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف